Tuesday, April 18, 2017

مذكرة تفاهم بين «غرفة أم القيوين» و«الخيرية»








أم القيوين: «الخليج»
وجّه الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس جمعية أم القيوين الخيرية، بتوطيد التعاون خاصة في عام الخير وتعزيز العلاقات مع المؤسسات المعنية.
فقد تم صباح امس توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة أم القيوين وجمعية أم القيوين الخيرية. وقّعها عن غرفة أم القيوين عبد الله خميس السويدي المدير العام بالإنابة، والذي أكد أن هنالك جوانب مشتركة بين الغرفة والجمعية تتعلق في دورهما الإنساني من خلال توفير روح المواطنة والتكاتف المجتمعي والعمل على مساعدة الآخرين في كافة الجوانب، وضمن اختصاصات وأهداف الطرفين، كما ستعزز الاتفاقية تبادل المعلومات والنشرات والإحصاءات الصادرة عن الطرفين والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية.
وقّع الاتفاقية عن جمعية أم القيوين الخيرية عيسى علي بولحيول - عضو مجلس إدارة الجمعية والذي أشاد بأهمية التعاون بين الغرفة والجمعية في الجوانب ذات العلاقة بتلاحم المجتمع الإماراتي وغرس أواصر المحبة والتسامح بين أفراده، وهي أهم ما يتميز به المجتمع من خلال توجيهات قيادتنا الرشيدة.
وأضاف بولحيول أن الغرفة سوف تسهم بتقديم الاستشارات أو الدراسات للجمعية مع تقديم المساعدة في تطوير الجوانب التقنية بشبكة المعلومات والبرامج المعتمدة في الجمعية.
وحضر توقيع الاتفاقية سلطان الخرجي نائب رئيس جمعية أم القيوين الخيرية، وسلطان حميد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أم القيوين، وعبد الرحمن الزرعوني عضو مجلس إدارة الغرفة.

No comments:

Post a Comment