Wednesday, October 7, 2015





أم القيوين في 6 اكتوبر / وام / عقد بغرفة التجارة والصناعة بأم القيوين اليوم اجتماع تنسيقي بين مجلس ادارة الغرفة برئاسة سعادة سعيد بن ناصر التلاي رئيس مجلس الإدارة وقنصل الشؤون التجارية في القنصلية العامة الاندونيسية السيد تيمو علم بشأن التنسيق بين الجانبين لإقامة معرض المنتجات الإندونيسية في الإمارة .
حضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة الغرفة عائشة راشد ال علي رئيسة مجلس سيدات اعمال ام القيوين ..وعبيد إبراهيم حميد وعبد الرحمن الزرعوني وعبد الله خميس السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة ..بالاضافة الى موظفي القنصلية وموظفي الشؤون التجارية في السفارة الأندونيسية والمركز الأندونيسي لترويج الاستثمار في أبوظبي.
واكد سعيد التلاي خلال الاجتماع أهمية التعاون المشترك لرفع مستوى التنسيق وتنمية الاستثمارات المتبادلة والمشتركة وإقامة المعارض النوعية المتخصصة للتعرف على مستوى التطور الصناعي.
من جهته تقدم قنصل الشؤون التجارية الأندونيسي بشكره وتقديره لاهتمام الغرفة بهذا اللقاء متحدثا عن معرض اكسبو الأندونيسي الذي سيقام في أندونيسيا خلال الفترة من 21 وحتى 25 أكتوبر الجاري موجها الدعوة لأصحاب الأعمال لزيارة هذا المعرض حيث رحب مدير عام الغرفة بالإنابة بهذه الدعوة مؤكداً أنه سوف يتم تعميمها على أصحاب الأعمال في الإمارة.
واشار عبد الله خميس السويدي الى ضرورة دراسة الموضوع من كافة جوانبه بهدف إنجاح هذه الظاهرة الإقتصادية وتشكيل لجنة مشتركة لدراسة كافة الجوانب التنظيمية ذات العلاقة وإعداد تقريرها المتكامل بهذا الشأن ..وأن تترأس اللجنة عائشة راشد العلي لدراسة كافة الجوانب المتصلة بإقامة المعرض .
وقدم السويدي ـ في ختام اللقاء ـ درع الغرفة هدية لسعادة تيمو علم قنصل الشؤون التجارية الأندونيسي.


وام/صدي/ولي/سرا

No comments:

Post a Comment